قصة البنت التي ابكت حبيبها عند المقبره؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
( بسم الله الرحمن الرحيم )
قصة مؤلمة , قصة ولد وبنت أحبا بعضهما , وفجأة قررت البنت أن تبتعد
عنه وعن حبه , وبعد قليل تقوم هذه البنت بزيارة قبر أمها , لكن وش اللي صار بالضبط
نسمعها بتفاصيلها كاملة من شخص موثوق بكلامه ولا نزكيه , ولكنه كان قريب وقريب
جدآ من الأحداث اللي صارت 000
نسمع القصة من هذا الشخص والذي أعطانا أسماء الأشخاص كاملة 000 ولكن سوف لن
نذكر الأسماء حفاظآ على سمعة هذه الأسر 000 ولكن 00 للعبرة 00 والعضة 00
يقول - حدث في مقبرة العدل بمكة ؟؟؟ - وش اللي حدث ؟؟؟ وش اللي صار ؟؟؟
يقول كان هناك ولد ؟؟؟ في مقتبل العمر متعرف على بنت ؟؟؟ وكان يحبها على ماقالوا
حب أعمى 00 كانو يخرجون مع بعض ويقضون معضم الوقت مع بعض 00؟؟
في أيش وين الله أعلم !!!
وبعد فترة من هذه العلاقة أحست البنت بالملل من هذا الولد 00 ففكرت حسب الكلام اللي قيل
فكرت في طريقة تبتعد فيها عن الولد 0000 ؟؟؟ وفي يوم من الأيام وهو مع بعض
قالتله إن فيه أحد قرايبها تقدم لخطبتها وان ابوها وافق عليه وانها هي بعد موافقه0 ؟
جن جنونه الولد وقال مستحيل تكوني لغيري 00؟ 0
من بكره اروح لأهلك وأخطبك منهم 0000 ؟؟؟
قالت البنت لا لا ابوي موافق وبكره اتفقنا على الملكة 000 ولا زم 00 نفترق يا 000؟
قال مستحيل اخليك وين حبنا وين أيامنا اللى مضت بالسهولة هذي تتركيني وتوافقين
على واحد غيري ؟؟
والبنت تبي الفكه منه ومو عارفه وشلون تتخلص منه وكلمه منه وكلمه منها 00 لدرجة
بدا الولد يبكي 000 وطلب منها إذا هي مصممها على تركه أنه يمرها وتخرج معه
لآخر 000 مره 00000 ولكنها رفضت 00 وقالت مستحيل اطلع معك تعرف وشلون
مستحيل 000 ولكنه مصر انها تطلع وهي رافضه 000
قال شوفي بتطلعي معي 00 والا 00 والله صورك اللي معاي لأرسلها لبوك
جن جنونها 000 أرجوك لا 00 لا تفضحني الله يرحم والديك 00 انت تعرف وش
بيصير لو شافوا اهلي هالصور 00 حرام عليك 00 وين الثقه وين حبك ان كنت
صادق 000
قال أجل بمرك وتطلعي معي 00 قالت خلاص بطلع بس بشرط تعطيني الصور
وآخر مره تكلمني فيها 000 قال موافق 00
مرها بسيارته وركبت معه حسب الموعد اللي بينهم 000
وهم يسولفون 0000 في السيارة مرو على مقبرة قريبه من أحياء مكة
المهم قالت البنت وقف عند المقبره هذي قالها ليش ؟ قالت بزور أمي في المقبرة
وادعولها 00 قالها لا 00 انتي تعرفين انه مايجوز ان الحريم يدخلون المقابر 00؟
وصارت ترجوه وتتوسل عنده 00 لا تحرمني من هالأمنية 00 وبعدين حنا تقريبآ
المغرب قرب ومايشوفنا أحد من الناس 00 بس خمس دقايق 0
وصارت تترجا فيه 00 لين وافق 00 قال بشرط أنزل معك 00؟ قالت لا
أنتظرني انت في السيارة 00 دخلت البنت المقبرة 00 وانتظر هو في السيارة
دخلت البنت المقبرة 00 وكان الوقت ليلآ تقريبآ 0
مرت عشر دقايق 000 عشرون 000 نصف ساعة00 مارجعت البنت 00 خاف
الولد عليها 00 ونزل من سيارته 00 ولاقى حارس المقبرة والظاهر انه من العمالة
الأسيويه 00 وقاله وين البنت اللي دخلت قبل أشوي المقبرة 00؟
قال الحارس مافيه أحد دخل من قدامي ومن العصر وانا على الباب مافيه
أحد دخل المقبرة00
انجن الولد 00 قال اقولك قبل نصف ساعة نزلت وحده من السيارة هذي
ودخلت المقبرة 00 قال الحارس مافيه احد دخل 000؟؟
وهواش هو الحارس 000 قال الولد إذا ماتقولي وين هي ببلغ الشرطة
قال الحارس روح جيب الشرطه أنت اكيد مجنون ؟
تورط الولد ومايدري وش يسوي ؟ البنت وطالعه معه ودخلت المقبرة والحارس
يقول مافيه أحد دخل ؟ 000 صار ماقدامه ألا الشرطة 00 أتصل على الشرطة
وحضرت الشرطة 00 وخذوا الولد والحارس لمكتب الشرطة وحققوا معهم000
وأعترف الولد بعلاقة مع البنت ؟؟ 00 وسمع من الحارس بعد اقواله 0
واحتار الضابط مين يصدق الولد والا الحارس 00 ؟
مافيه الا ابو البنت 00 طلبوا أبوها 00 أنت فلان 00 والد البنت فلانه 00؟
نعم انا ؟؟؟ والبنت ؟؟؟ بنتى 00 خير وش فيه ؟؟
قاله الضابط 000 وين بنتك ؟ فلانه 00؟ 00 أبو البنت 00 بنتي متوفيه
من سنتين ؟؟ ليش وش فيه ؟
الولد كان موجود 00 صرخ مستحيل البنت كانت معي قبل ساعتين ؟؟!!
أبو البنت مجنون أنت ؟ بنتي متوفيه ؟ أقولك من سنتين تقول معي
من ساعتين وانت منهو ؟
بدت الشرطه تحقق أكثر في الموضوع 00 قال الضابط 00 أجل نروح
للمقبرة وننبش القبر ونتأكد 00 أبو البنت بس مايصير البنت بقولك
متوفيه من سنتين 000 ؟؟ الضابط مافيه حل ثاني لازم تطلع الحقيقة 0
راح الجميع للمقبرة 000 وحفروا عمال المقبرة القبر 0000 ومفاجأة
كانت صدمه للجميع شافوا شي 00 لا يوصف 00 منظر غريب وعجيب
أقترب الجميع من القبر عشان يتأكدوا أكثر وش اللي فيه
إذا هم يشوفون شي عجيب عمرهم ماشافوه 00؟ ولا يصدق
وش هذا ؟؟
صرخ الجميع صرخة عجيبة ؟؟ !!
لقوا 0000 لوحة مكتوب عليها 0000
إن القبر الذي حفرته غير صحيح 0000 فضلآ 00حاول 00 مرة أخرى00 وشكرآ