شركة تدعي اكتشاف «بخور شرقي» ينقّي الأجواء من «أنفلونزا الخنازير» وباحث أردني يؤكد إنتاجه عقار ضد انفلونزا الخنازير - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2009, 01:14 PM   #1
 
إحصائية العضو








سعيد الصخابره غير متصل

سعيد الصخابره is on a distinguished road


:e-e-2-:. شركة تدعي اكتشاف «بخور شرقي» ينقّي الأجواء من «أنفلونزا الخنازير» وباحث أردني يؤكد إنتاجه عقار ضد انفلونزا الخنازير

أعلنت شركة متخصصة في تسويق العود والبخور والعطور الشرقية ابتكار «بخور النقاء» الذي يسهم - بحسب رأيها - في تنقية الأجواء من الفيروسات ومن بينها الفيروس المسبب لمرض «أنفلونزا الخنازير» لكن وزارة الصحة شككت على لسان المتحدث باسمها الدكتور خالد مرغلاني في صحة ما تسوق له الشركة، ودعت إلى «احترام عقليات البشر»، وتوعدت بملاحقة كل من يدعي اكتشافه علاجاً جديداً من دون العودة إلى الجهات المعنية.

وأكد مدير التسويق والمبيعات لدى الشركة (تحتفظ «الحياة» باسمها) جلال المصري، في بيان حصلت «الحياة» على نسخة منه، أن شركته درست المنتج الذي ابتكره خبراء سعوديون جيداً قبل طرحه في معارضها مستفيدين من تجارب الآباء والأجداد، إضافة إلى الاستعانة ببحوث ودراسات عدة أجراها متخصصون في علم الأعشاب.

ولفت إلى أن البخور الذي يعتمد على (العود والعطور والأعشاب الطبيعية) يتميز برائحته الزكية، ويسهم في القضاء على الفيروسات في الجو، موضحاً أن المنتج أصبح مستخدماً في المساجد، الفنادق، القصور، الأسواق، الأماكن العامة، الشركات، البنوك، والمدارس.

وحذر المصري من العود المغشوش المنتشر في الأسواق الذي له آثار سلبية على صحة الإنسان، داعياً إلى أهمية الحصول على العود من معارض معروفة تتمتع بثقة وصدقية كبيرة، «نظراً لكثرة تنوع فنون الغش في مثل هذه المنتجات».

في المقابل، طالب المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني، كل من يدعي اكتشاف علاج لـ «أنفلونزا الخنازير» إلى مراجعة إدارة الرخص الطبية في وزارة الصحة للكشف عن ابتكاره، والبت في ما إذا كان صحيحاً أم لا.

وقال لـ«الحياة»: «ليس بإمكان كل من هب ودب أن يعلن عن اكتشاف علاج مضاد لأنفلونزا الخنازير ببساطة، والمنطق يفرض أن نحترم عقليات البشر، وأن نستند إلى الأمور العلمية التي تخضع لدراسات واختبارات وخبراء».

وتابع «ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن كل تلك الإشاعات والدعايات مجرد خداع وكذب وافتراء على المجتمع»

وأوضح أن البشرية أمام مرض خطر يحتاج إلى إيجاد مخرج بالطرق العلمية السليمة، كاللقاحات وجرعات التطعيم، ملمحاً إلى أن الأمور تحتاج إلى تجارب واختبارات، حتى يتم التأكد بنسبة كاملة من فعالية ونجاح العلاج أو اللقاح الجديد.

وتوعد بملاحقة كل من يدعي اكتشافه علاجاً جديداً من دون العودة إلى الجهات المعنية والتأكد من صدقية ما يقول وفق أسس علمية صحيحة، كاشفاً أن وزارة الصحة سبق ان عرت بعض المدعين لاكتشاف علاجات معينة تخص بعض الأمراض، بل وصل الأمر إلى إبعاد بعضهم من البلاد بشكل نهائي بسبب تلك الإشاعات الدعائية المغرضة والعارية من الصحة، وفق توجيهات من الجهات العليا، حفاظاً على امن ومشاعر المواطنين والمقيمين.

وفي ذات السياق تمكن باحث أردني من إنتاج علاج جديد ضد أنفلونزا الخنازير على شكل كبسولات اسمه (ام يو تيك) أو تكنولولوجيا المناعة.

وقال الدكتور عوض منصور المدرس سابقا في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والمقيم حاليا في شيكاغو في الولايات المتحدة الأميركية أن العلاج المذكور تمت تجربته على متطوعين في المكسيك وهم طبيب وطبيبة وعلى عدد من الحالات المصابة التي كانت على شفى الموت وشفيت من المرض خلال يوم واحد بإذن الله وانه تم تسجيل هذا الدواء في هيئة الغذاء والدواء الأميركية.

وأوضح في حديث صحفي نشر اليوم في عمان أن الدواء هو عبارة عن مركب من نباتات طبيعية مدروسة تعمل على رفع قدرة جهاز المناعة في الجسم ومقاومة الفيروسات وخافضة لحرارة الجسم بسرعة كبيرة وتعمل على حل مشكلة ضيق التنفس.

وقال أن هناك تراكيب طبيعية يمكن أن يستخدمها الناس في البيوت للوقاية من الفيروس المسبب لأنفلونزا الخنازير والفيروسات الأخرى وتتكون من نباتات المليسة وعرق السوس وحبة البركة وعكبر النحل واليانسون والنعناع وزهر البنفسج إضافة لعصير الليمون والعسل الممزوج بالقرفة يضاف إليه البكنج باودر لجعل سوائل الجسم قلوية إذ أن الجو القلوي يقتل جميع أنواع الفيروسات مبينا أن الفيروسات بما فيها فيروس أنفلونزا الخنازير تنتعش في الجو الحامضي مثل المشروبات الغازية التي غزت عقول أبنائنا وأضعفت المناعة لديهم وسحبت الكالسيوم من عظامهم.

ونصح الدكتور منصور من يصاب بأنفلونزا الخنازير الابتعاد عن المشروبات الغازية الحامضية مطلقا لافتا إلى أن الليمون الحامض وعصير الليمون الحامض ليس حامضيا بل هو قلوي ويحتوي على فيتامين سي المضاد للأكسدة ورافع لمناعة الجسم.

 

 

 

 

 

 

التوقيع



f-P-i-11@hotmail.com

    

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 03:31 PM   #5
 
إحصائية العضو







سعدالوسمي غير متصل

سعدالوسمي is on a distinguished road


افتراضي رد: شركة تدعي اكتشاف «بخور شرقي» ينقّي الأجواء من «أنفلونزا الخنازير» وباحث أردني يؤكد إنتاجه عقار ضد انفلونزا الخنازير

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم
أخي الكريم / سعـــــــــــيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جميل وطرح موفق نفع الله بكم ووفقكم لكل خير وأصلح لنا ولكم النية والذرية
تقبل شكري وتقديري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 04:20 PM   #6
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


افتراضي رد: شركة تدعي اكتشاف «بخور شرقي» ينقّي الأجواء من «أنفلونزا الخنازير» وباحث أردني يؤكد إنتاجه عقار ضد انفلونزا الخنازير

الله يعطيـــــــــــــــــ1000ــــــــــــــك عـــــــــــافيه...


اللحين يستغلوووون الظروووووف.....في ظل الظرووووف الراهنه...الشركات...عموووما..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

أَنْا لَسْتُ مُجَرَدَ أُنْثَى ولكنَّى ( سَحْابة)
مُعلقَّةٌ بِـ ِجْدائِل السَمَّاء
حِينما أَهْطُل .. أَرْوي الأرْض و مَنْ عَليْها !


    

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 12:09 PM   #7
 
إحصائية العضو








سعيد الصخابره غير متصل

سعيد الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: شركة تدعي اكتشاف «بخور شرقي» ينقّي الأجواء من «أنفلونزا الخنازير» وباحث أردني يؤكد إنتاجه عقار ضد انفلونزا الخنازير

دايم إهذريبك

العنود


سعد الوسمي


الله يعطيكم العافيه على مروركم ومشاركتكم لنا

 

 

 

 

 

 

التوقيع



f-P-i-11@hotmail.com

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---