معاقبة 23 موظفا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2005, 08:16 AM   #1
 
إحصائية العضو







عماري السيح غير متصل

عماري السيح is on a distinguished road


افتراضي معاقبة 23 موظفا

بينهم 4 رؤساء إدارات ويعملون في ‏إدارة خدمية واحدة
معاقبة 23 موظفا بعد ضبطهم بصالات تداول ‏الأسهم خلال الدوام الرسمي في جدة

جدة: أحمد مصلح
تقرر معاقبة 23 موظفا يعملون في أحد القطاعات الخدمية ‏الهامة بمحافظة جدة (تحتفظ الوطن باسم القطاع ) بالحسم والإيقاف عن العمل لعدة أيام ‏مع توجيه لفت نظر للمدير المسؤول عن ذلك القطاع، وشمل ذلك إيقاف 5 موظفين عن العمل ‏لفترة محددة مع حسم 3 أيام من راتب كل منهم، وحسم 5 أيام من راتب 18 موظفا، وتوجيه ‏لفت نظر شديد للمدير العام بعد ضبطهم في صالة تداول الأسهم في أحد البنوك بمدينة ‏جدة أثناء الدوام الرسمي يتابعون حركة سوق الأسهم.
‏جاء ذلك إثر ورود بلاغات من ‏بعض المواطنين إلى الوزير المسؤول عن ذلك القطاع عن وجود عدد كبير من موظفي ذلك ‏القطاع أثناء الدوام الرسمي ولساعات طويلة في صالات الأسهم، وأصدر الوزير قرارا ‏بتشكيل لجنة سرية لمتابعة ذلك فقامت بتقصي الوضع حيث تم ضبط 23 من منسوبي ذلك ‏القطاع متواجدين لساعات طويلة في صالة الأسهم منهم 5 من القياديين ورؤساء ‏الأقسام.
‏وكان مراجعو ذلك القطاع قد عانوا من غياب تام لمعظم موظفي ذلك القطاع ‏أثناء الدوام الرسمي ولساعات طويلة عن العمل بحجج مختلفة.
‏يذكر أن صالات الأسهم ‏تغص بأعداد كبيره من الموظفين المنتمين إلى جميع القطاعات في فترات الدوام الرسمي، ‏فيما يتعمد البعض الاستئذان المستمر للغرض نفسه، وعلمت "الوطن" أن هناك لجانا ‏متخصصة تولي هذه المسألة جل الاهتمام، حيث سيتم تعيين مندوبين من مهامهم حصر نوعية ‏المتواجدين في صالات الأسهم.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
---